2011/10/08

مصر للطيران تعتذر لعملائها عن أضرار الإضراب



أعربت شركة مصر للطيران عن اعتذارها لعملائها عن أي ضرر نتج عن إضراب المراقبين الجويين بمطار القاهرة الدولى، وأكدت أن هذا الموقف كان خارجا عن إرادتها، وإرادة العاملين بها.

وذكرت الشركة - في بيان اليوم - إنه على الرغم مما تكبدته الشركة من خسائر فادحة بسبب هذا الإضراب إلا أن ما يهمها في المقام الأول هو راحة عملائها الكرام".

وفضّ مساء أمس الخميس المراقبون الجويون في مطار القاهرة إضرابهم الذي تسبب في تأخير وتحويل العشرات من الرحلات.

ووجهت الشركة الشكر لعملائها على ما أبدوه من تفهم كبير للموقف وعلى التعاون الذي أظهروه مع العاملين بمصر للطيران لاحتواء الأزمة الناجمة عن هذه الأزمة والتى استمرت أكثر من 24 ساعة.

وأكد البيان أنه على الرغم من تحمل مصر للطيران وعملاءها لتبعات جسام بسبب الإضراب الذي قام به المراقبون الجويون بشركة الملاحة الجوية أمس الخميس إلا أن العاملين بمصر للطيران بذلوا قصارى جهدهم للتخفيف عن عملاء الشركة حول العالم أثناء فترات الإنتظار الطويل بمطار القاهرة والمطارات الداخلية والخارجية".

وكانت مصادر بشركة مصر للطيران قد قدرت الخسائر التى تعرضت لها الشركة بسبب تباطؤ المراقبين الجويين بمطار القاهرة بحوالى 20 مليون دولار خلال اليومين الماضيين.

منقول 

محمد الصيفى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق